recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل 5 العاب رعب للاجهزة الضعيفة بجرافيك رائع

الصفحة الرئيسية

      

تحميل افضل 5 العاب رعب للاجهزة الضعيفة بجرافيك رائع

السلام عليكم مرحباً . بكم في مدونتي  ارجو من الله ان تكونو في افضل حال  في بعض الاشخاص لديهم أجهزة الضعيفة
ويردون  يحملو العاب بجرافيك عالي ولكن للأسف الاجهزة لا تعمل مع هذا الالعاب ولكن اليوم سوف انشر لكم 
 افضل 5 " العاب رعب " للاجهزة الضعيفة بجرافيك رائع وسريعه  وحجمه خفيف 
   
تحميل افضل 5 العاب رعب للاجهزة الضعيفة بجرافيك رائع



اللـهم صـلَ وسلــم علــى سيـدناَآ مُحـمــد وعـلــى الـه وصحبــه اجمعــين 💖💧🍃


اذا كنت من محبين  " افلام رعب " مسلسلات رعب " قصص رعب " موسيقي رعب " العاب رعب " اليكم الان افضل الالعاب رعبا 
الافضل من ذالك اغلب الالعاب الجرافيك العاليه تكون بحجم كبيييير جداا ولكن في هذا الموضوع العاب حجم خفيف جدا 
العاب بتشتغل علي مؤاصفات قليله جداا  لن اتحدث كثيرا واليكم الانلا 


لعبة The Walking Dead


لعبة رائعه جدا من الرعبه والتشويق  بجد جرافيك جميل جدا هتعيش جو رائع وانت بتلعب  لن مواثرات الصوت رائعه بجرافيك رائعه 
مع موسيقي وادا وجيم بلاي رائعه  اليكم صور من داخل العبه 





قصة لعبة The Walking Dead

حينما يتحدث النقاد عن لعبة ستغير صناعة الألعاب أو ستحدث أثراً واضحاً فيها، فهم عادةً ما يمنحون هذه اللعبة فترة معينة كي تحيك طريقها في نسيج ثقافتنا. ومع أن The Walking Dead: The Game لم تصدر إلا من مدة قصيرة على قرص مستقل، لا يمكن لأحد أن يتجاهل الوقع الذي أحدثه الموسم الأول الصادر من مطوري شركة “ألعاب Telltale”على عالم ألعاب الفيديو. ولأن اللعبة تمنح اللاعبين خاصية صنع القرار، وسيناريو وحوار متوج بجوائز، وأحداث تستثير عواطفك، فإن لعبة The Walking Dead تضعنا في تجربة لا تخلو من عيوب لكنها لا تنسى.

اللعبة التي صدرت في البداية على شكل خمس حلقات بدءً من شهر إبريل وانتهت في نوفمبر 2012، نقوم بلعبها بشخصية لي إيفيريت، قاتل محكوم في طريقة إلى السجن. لكن قبل أن يتسنى للسيد إيفيريت أن يرتدي زيه البرتقالي ويترك قميصه القطني، تندلع ثورة الزومبي ويصبح أمام لي أهدافاً جديدة في الحياة: النجاة بحياته بأي ثمن وحماية فتاة صغيرة اسمها كلامنتاين.

هذان الهدفان يمنحان لعبة The Walking Dead قوتها الهائلة. صحيح أنها لعبة مغامرات، لكنها ليست من ألعاب المغامرات التي تتوقعها. بالطبع عليك أن تكتشف كيف تشغل الراديو أو كيف تلهي انتباه الزومبي هنا وهناك، بيد أن العنصر المثير هنا يكمن في “اختيار طريقك الخاص ضمن المغامرة.”

تبرز اللحظات الكبرى فيها خلال لعبك بين الحلقات الخمس حين تختار ردة فعل لي تجاه المواقف وما سيقوله في الحوارات المتبادلة مع زملائك الناجين. الاختيارات والحوار يظهران على الشاشة مع وقت مؤقت، ولديك ثوانِ لتختار ما ستفعله أو تقوله بالضبط. في حين أن ألعاب مغامرات سابقة من شركة “تيل تايل” تجعلك تمر على كل جملة ممكنة من الحوار، عكس ما هو عليه هنا. في لعبة The Walking Dead، تقوم بالاختيار وتمضي اللعبة بأحداثها بالتكيف مع كل خيار قمت بها.

وهذا تحديداً ما يميز لعبة The Walking Dead. أنت وأنا لدينا مهمة تدور حول هدف واحد وهو حماية كليم، لكن طريقتنا في تنفيذ المهمة قد تكون مختلفة كلياً. فقد أختار أنا أن أصاحب شخصاً تكرهه، وأنت قد تختار ترك شخصٍ أخذته أنا. وربما أضع فهوة المسدس في فمي وأطلق النار في لحظة غضب، لكن أنت قد تحافظ على هدوء أعصابك؛ في كلتا الحالتين، المجموعة ستتذكر ما حدث والأفعال ستتغير. القرارات التي تقوم بها في اللحظة القائمة لها تبعات تؤثر على مسار المغامرة ككل. وحين تصل إلى الحلقة الخامسة، فإن الأشياء التي فعتها أو لم تفعلها – والاختيارات التي لم تفكر بها منذ الحلقة الأولى – ستظهر من جديد.

هل سنحظى على نهايات مختلفة في اللعبة؟ كلا. لعبة The Walking Dead تقص علينا نفس القصة وبالتالي تقودنا إلى نفس الخاتمة، لكنها تسمح لنا بتجربتها بطرق مختلفة. لقد سمعت من بعض منتقدي اللعبة الإشارة لهذا الأمر بـ”وهم الاختيار”، بأن ما نفعله أو نقوله ليس ذو أهمية لأن كل شيء يتجمع بنفس الشكل تقريباً، لكن ذلك يقلل من قيمة مشوارنا في اللعبة. لعبة The Walking Dead تشبه دفتر التلوين: كل واحد منا لديه الرسم الأبيض والأسود، لكن الخيار بين يدينا لنملئه بما نراه مناسباً. العلاقات التي بنيتها، والمشاعر التي شعرت بها، والاختيارات التي قمت بها، هي الأسباب التي تجعل هذه اللعبة مؤثرة للغاية.

جزء من هذا التأثير يأتي من الكتابة الممتازة لطاقم عمل شركة “تيل تايل” بقدرته أن يكون مضحكاً وموتراً ومخيفاً في اللحظات المناسبة، كذلك هو الأداء الصوتي الرائع لشخصيتي لي وكلامنتاين، وأسلوب بصري مقتبس عن عالم الكتاب المصور الذي تدور فيه أحداث اللعبة والذي لا يسبب للاعبين أي شعور بالممل أبداً. إنه خليط نادر من الأحداث التي توفر لنا شخصيات قابلة للتصديق ندخل معهم إلى عالمهم الخاص.

أما بالنسبة لطريقة لعب The Walking Dead، تقدم شركة “تيل تايل” نمط تحكم مغامرتي جديد. كما قلت، للاختيارات، يظهر النص وعليك الاختيار بسرعة، وللتحكم بشخصية لي، العصا الأولى تتحكم به والأخرى تتحكم بالشكل الشبكي الظاهر على الشاشة والذي تستخدمه للتفاعل مع الأشياء والأشخاص. وحين تبدأ الحركة وعليك إطلاق النار على الزومبي أو الدخول في عراك معهم، قد تشعر بصعوبة استخدام عصا الشكل الشبكي لتحديد مكان الطلقات، لكن هذا جزء من متعة اللعب، فاللعبة تباغتك بأشياء وعليك التعامل مع أسلوب التحكم الغريب بسرعة كي تنجو بحياتك.

الأمر الذي يمنع لعبة The Walking Dead من أن تصل إلى مرتبة تحفة هي بعض التقطعات التقنية المعروفة طوال أحداث هذه المغامرة المجزأة، بالإضافة لعثرات معهودة من شركة “تيل تايل”. المشاهد تتوقف بانتظار تحميل المشاهد التي تليها، واللعب يتأخر بينما تحاول اللعبة عرض مشاهد حركة قوية، وملفات التخزين تختفي دون سبب واضح. إنها سلبيات مخيبة للآمل، لكن تجربة لعبة The Walking Dead تستحق تحمل أية عيوب تقنية تواجهك.

متطلبات تشغيل لعبه The Walking Dead

نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7
المعالج: Intel Pentium 4 @ 2.0 GHz / AMD Athlon XP 2200+
RAM:1.5 Gb
مساحة القرص: 2 Gb free
فيديو RAM: 256 Mb
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 8600 / ATI Radeon HD 2600
بطاقة الصوت: DirectX Compatible


متطلبات النظام الموصى بها:
Windows XP/Vista/7
المعالج: Intel Core 2 Duo @ 2.2 GHz / AMD Athlon 64 X2 4600+
RAM:3 Gb
مساحة القرص: 2 Gb free
فيديو RAM: 1 Gb
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 9800 GTX / ATI Radeon HD 4870
بطاقة الصوت: DirectX Compatible

للتحميل اضغط هنا 


لعبة Outlast


هذا العبه رائعه جدا لنها قصه رائعه مع ادا رائعه جرافيك جميل نوعا ما لن اتحدث كثيرا ولكن  ادا صوتي رائع جدا مع موسيقي 
 وغير ان العبه خفيفه جدا ومشهوره ايضا هذا صور من داخل العبة 





قصة لعبة Outlast

ستذهب لكي تكتشف تلك المصحة ومالذي يحدث فيها
سترى وحوشا يلاحقونك ومنهم القوي هجمتان يميتك ومنهم المتوسط بثلاث هجمات ومنهم من يقتلع راسك من مكانه !!
ستختبئ في الدواليب او تحت الطاولات لكي تتجنب هذه الكائنات التي لارحمة لها ولا عقل (تذكر انك بمصحة المجانين) اي شئ غير طبيعي فانه طبيعي لديهم
مثل ان المختلين يتابعون شاشة تلفاز مشوشة ملطخة بالدم ..!!
او مجنون يضرب براسه بجدار مرارا وتكرارا ..!!
أصعب شئ هنا باللعبة البحث عن البطاريات في وسط الظلام الدامس ! تبدو مستحيلة ولكن ليست لديك حيلة ؟!
من المزعج
هجوم الارواح
لانه دخل بالقصة دخول غريب!
ولم أحبه أطلاق

الرسوميات باللعبة جيد جدا بذات برك الدم واثار الدم عند المشي و الامطار حينما تراها بالنافذة والاشلاء المتناثرة و برك الماء في المجاري من أجمل مارايت
ولكن رسوميات الوحوش عند القرب مخجله وتفتقر لدقه بذات وان كانت لاجهزة الجيل القادم ..!
والفيزيائية معدومة جدا لايوجد شئ يتحرك عن الاصتدام به الا نادر الاجسام
وعندما تنظر الى تحت وترى قدمي الصحفي وتحركهم تشعر انهما نصف مختلف من جسدك ! تحركهما غير صحيح

الاصوات:
اصوات اللعبة تدخلك الى عالم آخر من الجحيم
فهي مرعبه للغايه عند ملاحقة الوحوش لك وتصيبك بتوتر وتشنج اصابع يديك !

وعند الهدوء تسمع اصوات سقوط المطر والصواعق واصوات المجانين يتكلمون مع أنفسهم
اللعبه تحتوي على قصة مرعبة محكمة و حزينة وأصوات ستجمد قلبك ومشاهد مشمئزة مصممة بعناية ولكن مدتها قصيرة ولايوجد تنوع مع جرافيك جيد ليس المذهل وتكرار للوحوش وانعدام الفيزيائية

متطلبات تشغيل لعبه Outlast

نظام التشغيل: Windows Vista/7/8 x64
المعالج: Intel Core 2 Quad @ 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 @ 3.2 GHz
RAM: 3 Gb
مساحة القرص: 5 Gb free
فيديو RAM: 1 Gb
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce GTX 460 / ATI Radeon HD 6850
بطاقة الصوت: DirectX Compatible
شبكة:
Direct X: 9.0c

للتحميل اضغط هنا 



لعبة Saw

هذا العبة جميله جدا ومن فيكم ميعرفش " فيلم Saw " فيلم رعب رائع جدا وانا احبو جدا وهذا هيا لعبه مثل فيلم Saw وهي 
" لعبة Saw " انا اول  ما عرفت ان في لعبه زي فيلم Saw بجد تنزلتها لني احب هذا الفيلم واكيد حبيت العبة لنها رائعه جدا جدا 
واصوات رائعه مع ادا رائع هذا صور من داخل العبة 





قصة لعبة saw


تدور القصة حول اختطاف المخبر (Tapp) من قبل القاتل المشهور المنشار , حيث يستيقظ ويجد نفسه في المرحاض وبين رقبته فخ الدب وعليه أن ينزعه خلال وقت قصير , وبعد ذلك سوف يكتشف تاب أن في صدره مفتاح الخروج من هذا المكان , وكل ضحايا المنشار في اللعبة تبحث عن هذا المفتاح لذلك تتبع تاب لقتله والحصول على المفتاح , ومن ثم يطلب المنشار من تاب أن ينقذ أماندا وبالفعل ينجح تاب حتى يتم اختطافها مرة أخري من قبل رأس الخنزير , وسوف يطلب منه أيضا إنقاذ جين مساعده السابق بقسم الشرطة 


والذي قام بضرب مواطن برئ , وبعد ذلك سوف تنقذ ميليسا زوجة ستيف رئيس الشرطة السابق والذي قتله المنشار من قبل , وبعد ذلك سوف تنقذ الصحفي أوسولاد الذي كان يفضح عمليات المنشار وكان يلوم تاب دائما في مقالاته حتى يموت بسرعة بأحد الفخاخ بعد إنقاذه , وبعد ذلك سوف يكلف بإنقاذ أوبي ذلك الشخص الذي يضع الإعلانات في الصحف للقبض على المنشار , والضحية الأخير التي 


سوف تنقذها هو جيف الذي كان يستمر تاب في استجوابه بقسم الشرطة , وبنهاية اللعبة سيكون عليك أن تقتل رأس الخنزير حتى تتابع مسيرتك للخروج من هذا المكان , حتى يخيرك المنشار في النهاية أن تختار بين الحرية أو الحقيقة , فالحرية تؤدى إلى قتل النفس والحقيقة تؤدى إلى الجنان , فكلاهما يؤدى إلى نهاية حزينة للبطل واللعبة.


أسلوب لعبة المنشار رائع جدا وبه فكر جديد وأفكار رائعة تعتمد على العقل والتركيز , فأولا سوف تلعب بمنظور الشخص الثالث ضعيف التصويب والسبب أن البطل الذي تلعب به ليس قاتل محترف أو متدرب على القتل , ولكن اللعبة وضعت البطل فى فخ كبير ليس له أي خيار سوء القتل أو يموت لذلك سيكون مجبر للقتال فى اللعبة الذي لا يعتمد على الأسلحة النارية ولكن أسلحة عادية جدا ,


 وثانيا التحكم مناسب جدا مع أمكانيان اللعبة فليس بها أزرار كثيرة لتلعب بها لأنها تعتمد على السير وفتح الأبواب أو حل الألغاز وأن تحذر من الفخاخ الكثيرة باللعبة وقوة الملاحظة لأنك تلعب فى بيئة مظلمة , وكما وضعت اللعبة البطل فى بيئة عدوانية ليس مدرب على القتل فقد وضعت أيضا أعدائه فى نفس البيئة بدون تدريب لذلك عندما تقاتل الأعداء فأنك تقاتل أشخاص مثلك ليسوا مدربين على القتال لذلك تعتمد اللعبة على التلقائية.

اللعبة أيضا أعطتنا الكثير من الإمكانيات المماثلة لبعض الألعاب مثل الكشاف الذي يضئ لك فى الظلام أو استغلال فلاشات الكاميرات أو القداحة التي تنير لك أيضا أو استخدامها فى الزجاج المتفجر , فبيئة اللعبة قابلة للتحطيم والعمل بها فى أغلب مراحل اللعبة , كما تعطيك أمكانية رائعة لاستغلالها مثل الفخاخ التي تقع بها فيمكنك أن تستدرج العدو إليها ليقع بها , لذلك لن يكون القتال هو الأسلوب 


الوحيد فى اللعبة ولكن هناك أساليب كثيرة تعتمد على الذكاء والفكر داخل اللعبة , البيئة تظهر بشكل مقبول وكان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك فللأسف لم تعتمد على محركات جيدة لتظهر أفضل من ذلك فالبيئة دائما مظلمة وتعتمد على إضاءة صغيرة غير كاشفة وغير طبيعية ولا تظهر بطبيعتها.


رسومات اللعبة تظهر بشكل مناسب للأماكن وتجسدها أقل من العادي فأعتقد أنها لم تستخدم محركات جرافيك ممتازة بل اعتمدت على طبيعة عادية وهذا لقلة أمكانيان الشركة المصممة , فالرسومات تعتبر جيدة بالنسبة لشركة ضعيفة مثل (Zombie) والذي ساعدها فى نشر اللعبة شركة كبيرة وهى (Konami) وإذا كانت وضعت اللعبة بين يديها كانت ستكون أفضل من ذلك , كما أن تجسيد الأجسام 



والجدران لم يكن بشكل جيد وتجسيد الشخصيات كان عادى جدا ولم يكن بالشكل الذي أعتدنا عليه فى أغلب الألعاب القوية التي تصدر , لذلك نقول أن الشيء الذي يقلل من اللعبة هو الرسومات الضعيفة التي كنا نأمل أن تكون متحسنة أفضل من ذلك وهذا لا يدل أن اللعبة سيئة ولا نلعبها ولكنها تعود بالجرافكس إلى أعوام سابقة.

أجمل ما جذبني فى اللعبة وشدني إليها هي الأصوات والموسيقي الرائعة , فاللعبة لو كانت فى العادي فتعتبر لعبة أكشن وليست رعب , ولكن بعد إضافة الأصوات والموسيقي الموترة للعبة أصبحت أكثر رعب وقوة , فأثناء اللعبة سوف تسمع أصوات كثيرة جدا منها الآهات والصراخ الدائم لتعذيب الأشخاص الذي يجعلك تشعر بتوتر والموسيقي التي لا تهدأ أبدا مما تجعلك متوتر وقلق من خطواتك حتى تصل لدرجة الرعب , بالفعل لن تواجه وحوش أو أي شيء قد يظهر فجأة ولكن الموسيقي كفيلة بتوترك الدائم فى اللعبة , وأصوات الشخصيات والمنشار فى التسجيل تظهر بشكل جميل جدا فالموسيقي التصويرية للعبة ترفع منها كثيرا وتجعلها ممتازة.


الأعداء التي ستقابلها في اللعبة ليست حيوانات أو وحوش بل بشر وضحايا مثلك مثلهم ويأخذون أوامر من المنشار التي يعرضهم للقتل ويجعل جميع من باللعبة يتقاتل , لذلك سوف يتطلب منك إنقاذ بشر وقتل بشر أيضا وفى هذه الفقرة سوف أخبرك بمواصفات أعدائك الذين ستواجههم في اللعبة , سوف تواجه راجل تحمل العصا أو المواسير ويتهجمون عليك فقم بقتلهم بسرعة بأي سلاح معك حتى لا 


تتعرض للضرب من أسلحتهم , ورجال في رقبتها طوق صيد حديدي يغلق بعد مدة زمنية فإذا واجهته أما أن تضربه ويموت أو تختبئ منه حتى يغلق عليه الطوق ويموت تلقائيا , وسوف تواجه رجال بطوق من الذخيرة مثلك عليك قتلهم بسرعة حتى لا تنفجر دماغك من الذخيرة , وأيضا هناك رجال برأسها صندوق هذا يحتاج للضرب الكثير أو تطلق عليه رصاصتين ليموت , وسوف تواجه رجال ثمينة 


عملاقة سوف تقاتلها بصعوبة لأنهم أقويا لذلك ينصح باستخدام المسدس معهم برصاصتين , أما الرجل الذي بجسه أبر كثيرة فهو سهل بعض الشيء ويقضي عليه بسرعة , وهناك رجال تقذف عليك بالزجاج المتفجر فعليك أن تصوب عليها من بعيد بالمسدس لتقضي عليهم , والرجال التي تحمل متفجرات بيدها حول بعد ضربها الابتعاد عنها لأنها تنفجر بسرعة , وفى النهاية سوف تواجه العدو القوى وهو 

رأس الخنزير فعليك أن تقوم بضرب متتالي ولا تعطيه فرصة لضربك لان ضرباته قاتلة أو يقوم بحبسك , لذلك سنجد أن الأعداء بسيطة وسهلة ولن تواجهها باستمرار بل في مواقف محددة وفى بعض أجزاء اللعبة.

لعبة مغامرة كبيرة وتحتوى على عدد كبير من الأسلحة المتنوعة وأغلبها من الخشب أو الحديد , فسوف نقوم بتغير الأسلحة بدون ان نشعر وسوف يكون أجبارا إن تقوم بتغير الأسلحة من فترة إلى أخري , والسبب أن جميع الأسلحة تحتوى على خمس نقاط قوة وبكل ضربة للعدو تقل النقطة حتى تتحطم وتنتهي وبذلك سوف تبحث عن سلاح أخر في اللعبة , ويعتبر أقوى سلاح هو المسدس الذي ستجده 


بقلة وبفترات متباعدة وهو يحتاج إلى تصويب عادى غير احترافي كأي شخص لا يعرف استخدام مسدس , وأيضا سوف أخبركم بأنواع الأسلحة الأخرى التي تعتبر قوتها متساوية في ضرب الأعداء (مضرب بسبول – مضرب بسبول بمسامير – قضيب حديدي – العكاز – المشرط أو سكين – الأعضاء البلاستيكية – أبرة سم لضربة واحدة فقط – الطوب وهو للتصويب مثل المسدس – زجاجة المفرقعات) 

هكذا قد تناولت جميع الأسلحة وأفضلهم بالطبع المسدس لأنه ينهى على الضحية برصاصة واحدة وأيضا أبرة السم أما بقية الأسلحة سوف تحتاج إلى ضرب العدو مرتين وهذا يضعف نقطتين من الخمسة أما المسدس سوف تضعف منه نقطة واحدة من الخمس رصاصات فحاول استخدام كل سلاح بحرص , وبالنسبة لزجاجة المفرقعات سوف تجدها نادرا وهى تستعمل مرة واحدة بإشعالها بالقداحة فقط وقذفها على العدو , وهناك أساليب أخري لقتل الأعداء غير الأسلحة سوف أشرحها في الفقرة التالية.

اللعبة تعتبر متوسطة فى عمرها وغير مطولة فتعتمد على سبعة فصول قصيرة كل فصل قد ينتهي فى نصف ساعة ولكن مع توتر اللعبة والوقوع فى الألغاز قد تستغرق ساعة عن كل فصل , مما يؤدى أن تنتهي اللعبة تقريبا فى حوالي 10 ساعات وذلك إذا استغرقت وقت فى البحث أو حل الألغاز أو الموت فى الفخاخ , أما إذا كنت تمتلك السرعة فقد تنهى اللعبة فى أقل من ذلك بكثير ويستغرق 7 ساعات تقريبا لذلك يعتبر عمر اللعبة متوسط.


متطلبات تشغيل لعبه saw

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
OS: Windows XP/Vista
Processor: Pentium 4 @ 2.4 GHz/AMD Athlon 2.0+ GHz
Video Card: NVIDIA GeForce 6600/ATI Radeon X1300
Hard Disk Space: 12 GB Free
Memory (RAM): 1 GB
DirectX: 9.0c
Sound Card: DirectX Compatible

Recommended Specifications:

OS: Windows XP/Vista
Processor: Any Intel Core 2 Duo/AMD Athlon X2
Video Card: NVIDIA GeForce 7600/ATI Radeon X1900
Hard Disk Space: 12 GB available HD space
Memory (RAM): 2 GB RAM
DirectX: 9.0c
Sound Card: DirectX Compatible

متطلبات النظام القصوى:
CPU: Pentium 4/Athlon or better
CPU Speed: 2.4 GHz
RAM: 512 MB
OS: Windows 2000/XP
Video Card: 128 MB DirectX 9.0c compatible video card T&L capable (NVIDIA GeForce 6000 series+ / ATI Radeon 9700+ )
DirectX version: DirectX 9.0c (included with product)
Sound Card: Yes
Free Disk Space: 5 GB
DVD-ROM: 2X Speed DVD-ROM or faster (This game contains technology intended to prevent copying that may conflict with some CD/DVD-ROM, CD/DVD-RW and virtual drives.)


للتحميل اضغط هنا 



لعبة  Layers OF Fear

ونتحدث هنا عن لعبة  Layers OF Fear مشهورة ايضا لعبة راثعه جدا  لعبت العبة وبلفعل ادا رائع  وقصة جميل تحكم العبة رائع جدا موسيقي العبة  وطريقة  تصميم العبة جميلة جدا بجد رائعه اليكم الان صور من داخل العبة 




  


قصة لعبة  Layers OF Fear


Layers of fear تبدو لعبة رعب تقليدية، فلا وجود للأسلحة، والتجربة مبنية على استكشاف العالم وتجميع قطع القصة لفهمها، إلا أنها تملك مقومات تجعلها تتميز عما رأينا أكثر من مرة في ألعاب المطورين المستقلين، بدءا من القصة التي لا تدعوكم للهرب أو النجاة، حيث ستكتشفون ماضي رسام يحاول جاهدا أن ينهي لوحته، قطعته الفنية الفريدة التي لم يسبق له أن رسم أي شيء مشابه لها، تعلق 

الرسام بهذه اللوحة ليس بالعادي وستتوضح لكم الأمور كلما تقدمتم في اللعبة، لا توجد في اللعبة عروض سينيمائية وعليكم محاولة قراءة ما تقع أعينكم عليه لفهم القصة بشكل أفضل، ولمرة على الأقل تخلصنا من القصة المبنية على إيجاد طريق للخروج
الكثير من الفخاخ والأشباح القابعة في الغرف الملطخة بالدماء، وبالرغم من ان مرات مصادفة ذلك النوع من الوحوش قد تبدوا متباعدة 

إلا اننا سنضمن لك ان تلك المرات ستعلق في ذهنك، اما عن طريقة الموت في اللعبة فقد اختار مطوري اللعبة السير على خطى الالعاب المشابهه فهو مشهد قاتم، محاولات مطورى اللعبة لتقديم نوع مميز من العاب الرعب من خلال لعبة


Layers of Fear
أسلوب اللعب مُشّكلٌ من امرين فقط، استكشاف العالم والتفاعل مع الأشياء فيه، فتح الأبواب والأدراج والخزانات والتفاعل مع ما يمكنكم التفاعل معه، ومثال ذلك إشعال الشموع وقراءة الرسائل ومعاينة بعض الأشياء في “ديكور” البيئة، ونعم يبدو ذلك كالكثير من ألعاب الرعب في الساحة، فأين هي مواطن القوة في هذا العنوان؟ ببساطة في العالم، فإن كانت البداية عادية وعليكم فيها البحث عن مفتاح 

للولوج لإحدى غرف البيت الذي أنتم فيه، فاللعبة سرعان ما تتحول لتلك التجربة “السريالية العجيبة” في عالم لا يتوقف عن التحول والتشكل، فيكفي النظر للوحة فنية لمدة ثانية لتجدوا أنكم تقفون في غرفة مختلفة تماما عن التي كنتم فيها، أو تدخلون غرفة لتجدوا أنها فارغة، تلتفتون لمغادرتها، تجدون الباب وقد اختفى، فتبدأ الغرفة في التغير مجددا لإعطائكم مخرجا آخر، وربما خرجتم من نفس الباب الذي كنتم فيه، فتجدون أنفسكم في غرفة أو ممر آخر.

 متطلبات تشغيل لعبه Layers OF Fear


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج:Intel Core2 Quad Q8400
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 550 Ti 1GB
الرام: 4 GB
مساحة قرص فارغة: 3 GB
متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج:Intel Core i5 3470
كرت الفيديو:NVIDIA GeForce GTX 660 Ti 2GB
الرام: 4 GB
مساحة قرص فارغة:3 GB

للتحميل اضغط هنا 


لعبة Dead Space 1


هذا العبة بجرافيك خرافي  وكانك تلعب العاب جرافيك عالية الدقه   لعبة رائعه جميلة جدا   من حيس القصة او الموسيقي او الادا من هنا معركة الوحوش المعربة في هذا العبة اذا كمت من محبين العاب الوحوش ارشح لك هذا العبة الرائعه الجميلة   مذهلة حقا العبة  خفيفة حجم خفيف رائعه  مميز تعمل علي اجهزرا ضعيفة اليكم  صور من داخل العبة 





قصة لعبة Dead Space 1

قصة اللعبة:
قصة dead space تعود الي مئات السنين في المستقبل عندما استهلك البشر مصادر الطاقة الموجوده في الارض, لكن من حسن حظ الانسان ان بهذا الوقت كان قد سيطر واتقن السفر في الفضاء , وتم اطلاق نظام جديد يسمي بـ " planet cracking " تم تطويره 

لمكافحة هذه الفتره المظلمه . حيث يتم تقطيع جرم سماوي الي اجزاء وتصهير معدنه ثم إعادته الي الارض لاستهلاكه , وقد تم اطلاق اسطول كامل من السفن الي الفضاء لأداء هذه المهمة . وتعتبر سفينة " USG Ishimura" هي بطله وحاملة التاج لادائها مهمات اكثر من اي سفينة اخري , ولكن بينما هي في مهمه روتينية انقطعت جميع الاتصالات بينها وبين قيادة المجره , وتم ارسال فريق لاستكشاف 


ما حدث
احد افراد هذا الفريق هو " Isaac Clarke" مهندس من طاقم الصيانة , بالاضافة الي اصلاح الاتصالات كان لايزك اسباب اخري لكي يتطوع للمجيء الي السفينة . فهو له العديد من الاصدقاء علي السفينة وايضا شخص قريب له بعدما ارسلت له رساله غريبه نوعا ما قبل



 اختفائها تماما ,من سوء الحظ لايزك وفريقه فبعد وصولهم الي السفينة المشلوله. تحطمت سفينتهم وايضا تمت مهاجمتهم من قبل كائنات غريبه اسمها " Necromorphs" والتي قتلت معظم افراد الفريق وفرقت ايزك عن بقية الناجيين من الفريق , بل والاسوء من هذا هو تلف السفينة بسبب غزو الــ "Necromorphs" , والان يعود لايزك ان يستكشف القاعات والغرف بحثا عن ناجيين واصلاح السفينة ليتمكن من الهروب من هذا الكابوس

طريقة اللعب:

ايزك ليس هذا البطل الذي تراه عندما تلعب فهو لم يدخل الي السفينة وبيده سلاح ولم يتم تدريبه من قبل لمواجهه تحدي كهذا , فبصرف النظر عن السلاح الذه وجده علي مكتب العمل فكل اسلحته قد وجدها مبعثره في السفينة , بندقية واحده فقط هي سلاح حقيقي اما الباقي فهي عباره عن تجميع لمعدات تعدين , لكن بمعرفه ايزك للهندسه استطاع ان يطورمن هذه الاسلحه ويجعلها اكثر قوه وفتكا باستخدام الــ 

"power nodes" , فهو يستطيع ان يجعل السلاح يحمل خزينة اكثر او ان تكون اكثر قوه وتقتل الكائنات بسرعه اكثر . كما يستطيع ان يحسن من بزلته ويجعلها اكثر تحملا وقوه ولكن هناك حدود لتطوير الاسلحة والبزله , فهذا يعتمد علي عدد الــ " power nodes" التي بحوذتك فمثلا انت بحوزتك 1"power nodes" وانت بحوزتك 3 اسلحة لذا يجب ان تفكر بعناية اي سلاح سوف تطوره , فالاسلحه 

تختلف كثيرا عن بعضها وليس كلها بنفس درجه القوه والفتك بالوحوش , فبخلاف الوحوش الاخري في الالعاب المختلفه فإن الــ " Necromorphs" سوف يهجم مباشره الي الراس او الصدر ولن يتوقف بل يعود للمزيد , والطريقة الاقوي والاسرع للقضاء عليهم هي بقطع اطرافهم لذا عليك ان تركز بتوجيه السلاح علي هذه المناطق الضعيفة وبسرعه وخاصه عند مواجهه الوحوش السريعه قبل ان تتم 

إحاطتك , وهذه في الحقيقة نقطه اخري للعبة فندما تكون في احدي القاعات او في مناطق ليس بها جاذبية تشعر كما لو انه سوف ينقض عليك وحش في اي لحظه , وهذا هو الخوف الحقيقي فانت تشعر باللعبة حقا كما لو انك بها . فالواقع الجو المحيط باللعبة له دور كبير في اضافة التوترللاعب وهو يتحرك في الــ "Ishimura". فلماذا سنلعب لعبة رعب اذا لم نرتعب منها في الاصل ؟

جرافيك وصوت اللعبة :

جرافيك اللعبة اكثر من رائع فسواء قضيت ساعه او يوم وانت تلعب لعبة dead space فستنبهر في كلتا الحالتين بالصور في اللعبة , وهي لافته للنظر بدقتها , الدقة في بزله ايزك رائعه خاصه وانت تقوم بتحديث البزلة اثناء اللعب ونفس الشيء يقال علي الاسلحة , حيث انها تكتسب شكل واصوات جديدة بعد تحديثها , كما ان حقيقة استطاعتك تدوير الكاميرا حول ايزك وهو يشاهد فيديو او ان تراه يحرك راسه تجاه ما ينظر اليه تثبت ان اللعبة تنتبه الي ادق التفاصيل , ورغم كل هذا ... فهذا ليس بشيء بجانب شخصيه الــ 

"Necromorphs" والتي تصبح اكثر رعبا في كل مخلوق تواجهه , سواء الاطراف الموضوعه بطريقة غير طبيعية وبشكل يثير الرعب , حقا ان رؤيتهم غير مريحة وغير مريح اكثر عندما تراهم يطيرون في اتجاهك ونفس الشيء يقال الي الاوصال والاطراف المقطوعه في اللعبة سواء ان تشاهد قطع راس ايزك او جثث وبقايا جثث الطاقم الذي كان يعمل علي السفينة


والاصوات رائعه ايضا سواء اصوات الشخصيات حيث يتم تائديتها بشكل متقن جدا سواء الاصوات علي التسجيلات او اثناء المحادثات , وايضا اصوات انزلاق الوحوش وهي قادمة باتجاهك , واصوات صرخاتهم بعد قطع اطرافهم
انها حقا هذا النوع من الالعاب التي تريد ان تلعبها ليللا والاضواء مطفئة وتريد ان تشعر بالرعب والفزع

متطلبات تشغيل لعبه Dead Space 1

متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج: Pentium 4 or Equivalent
الرامات:2 GB
كرت الشاشة (فيديوكارت):512 MB
مساحة قرص فارغة:8 GB


للتحميل اضغط هنا 


شكرا لكم لوجودكم معنا في هذا المدونة شاركنا برايك في تعليق .....

العاب رعب,لعبة رعب,رعب,ثلاث العاب رعب,العاب,العاب رعب زباله,ألعاب,سلسلة الرعب,khalidasec0 العاب رعب,رعب ريما,الرعب,اقوى لعبة رعب في العالم,5 ألعاب شيطانية مرعبة,فى العالم,لعبة رعب بس ضحك,لعبة رعب عربية,فيلم رعب,ثلاث العاب في فيديو واحد,لعبة رعب بندريتا,تحدي العاب,العاب غريبة,لعبه رعب,العالم,اجمل الالعاب,اقوي الالعاب,لعبة رعب يابانية,لعبة رعب مضحك,لعبة رعب كيوت,لعبة رعب قوية,أقوى لعبة رعب,لعبه مرعبه,ألعاب سحرية,العرب,لعبة رعب واقع افتراضي,لعبة رعب ملزلز,لعبة رعب فريدي,اخطر لعبة في العالم



google-playkhamsatmostaqltradent