recent
أخبار ساخنة

تغير البلد في ببجي ( اظهار زر تغيير البلد )

الصفحة الرئيسية

تغير البلد في ببجي ( اظهار زر تغيير البلد )


السلام عليكم موضوع النهارده هوا عن شرح طريقة تغيير البلد في ببجي موضوع سهل وبسيط جدا 
وهنحل النهارده مشكلة " اظهار زر تغيير البلد ببجي" 

قبل بداية الموضوع نرجو منكو ان تصلو علي النبي محمد صلي الله علية وسلم 
بسم الله الرحمن الرحيم 

ببجي موبايل,pubg mobile,ببجي,تغيير البلد في ببجي,طريقة تغيير البلد في ببجي,حل مشكلة تغيير البلد ببجي,تغيير البلد ببجي,زر تغيير البلد ببجي,تغير البلد في ببجي,حل مشكلة عدم ظهور زر تغيير البلد في ببجي,اظهار زر تغيير البلد ببجي,كيف اغير البلد في ببجي,كيفية تغيير البلد في ببجي,تغيير البلد ببجي موبايل,تغيير المنطقة في ببجي,كيف اغير البلد ببجي,زر تغيير المنطقة ببجي,حل مشكلة عدم ظهور زر تغيير البلد ببجي,تغيير الدولة ببجي,تغيير الدولة في ببجي,كيف تغيير البلد ببجي



طريقة تغيير البلد في ببجي

حل مشكلة اظهار زر تغيير البلد ببجي


اولا تقوم بتسجيل الدخول الي لعبة " ببجي موبايل " pubg mobile"  وبعد تسجيل الدخول توجه الي الاعدادات 
او Settings اذا كان "الهاتف او " المحاكي بالانجليزي 




وبعد ذالك تختار كلمة تغير البلد ولكن لحظة من فضل لن تجد زر تغير البلد سوف تظهر هذا الرسالة امامك 


کشف النظام أنك حاليا في مصر . يتعين عليك العودة إلى البلد / المنطقة حيث تقيم حاليا التغييره . يرجى التواصل مع خدمة العملاء إذا كانت لديك مشكلات أخرى .

system has revealed that you are currently in Egypt.  You must return to the country / region where you currently reside.  Please contact customer service if you have other issues.

ولكن لا تقلق نحن هنا لنقدم لك الحل البسيط  الحل هوا انك تستخدم vpn 
لو حد حب يسال ويقول 
ايه هو vpn وبيعمل ايه اصلا أنا معرفش  حد يفهمني vpn ده بيعمل ايه
هبسط لحضرتك الموضوع لو انت في مصر  وحابب تغير البلد  لفلسطين مثلا تحياتي للشعب الفلسطيني 
يجب ان تكون في فلسطين ولكن الvpn يسهل عليك الامر ويخدع سيرفرات ببجي من خلال تغير ال ipالخاص بلهاتف او المحاكي وبعد ذالك اكنك في فلسطين او اي دولة انت اخترتها او حاببها  طيب 

سؤل هل ال vpn بيجيب بان لببجي  

مل كل vpn  بيعمل بان شرحت البرنامج  علي حسابي الشخصي علي قناتي اليوتيوب ولكن تحذير  اذا لعبت جيم واثناء تشغيل ال vpn ممكن تاخد بان قال لي احد الاصدقاء ممكن استخدام ال vpn في فتح الصناديق  ولكن لن اجرب هذا لك حريه الاختيار 

سؤل ما هي افضل بلد اخترها لببجي 
الصراحه مش عارف ولكن هناك اشخاص يقولوت سنغفوره او الهند او تركيا او كوريا لك حرية الاختيار 

بعد اختيار الدولة سوف يظهر لك زر تغير البلد زي ما هو موضح في الصورة 


تطبيق vpn 


هذا هو VPN مجاني وسريع وغير محدود 100 ٪ لالروبوت! خيارك الأول لاستخدام نقاط اتصال WiFi آمنة وحماية خصوصيتك والوصول إلى جميع مواقع الويب. إنها خدمة VPN الأكثر سهولة في الاستخدام والتي لا يمكنك تفويتها اليوم! وإذا كنت تريد استخدام المزيد من ميزات UFO VPN ، فيرجى تنزيل إصدار Premium UFO VPN.

📌 الميزات الرئيسية:

المميزات الرئيسية :
✔️مواقع أمريكا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط VPN يشمل
✔️الوصول السريع البسيط إلى المحتوى المفضل لديك UFO VPN يوفر لك
✔️الوصول إلى جميع المواقع والتطبيقات في جميع أنحاء العالم
✔️إخفاء عنوان IP الخاص بك والتصفح لصفحة الويب بشكل مجهول
✔️VPNالوظيفة الذكية سوف توصى بأسرع سيرفر
✔️تبديل البلدان بنقرة واحدة فقط
✔️توفير نقطة اتصال الوايفاي آلامنة
✔️دعم المستخدم بشكل ودي
✔️مجاني بالكامل
✔️اختبار السرعة


؟VPN لماذا استخدام
حتى ولو تعرف ماهو الفي بي ان ، ولكن لا تزال لا تعرف كم هي أهمية الفي بي ان، هنا ثلاثة أسباب مهمة :

📌الإتصال بالانترنت

أثناء استخدام شبكة افتراضية خاصة(في بي ان) ، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعه عن الجميع. يساعدك الفي بي ان على الوصول إلى أي مواقع ويب حتى تتمكن من التحايل على الرقابة وتجاوز جدران الحماية على الإنترنت إلى عالم حر ومفتوح. يوفر الفي بي ان وصولاً خاصاً وآمناً إلى الإنترنت المجاني والمفتوح ، ويمكنك الوصول إلى جميع المحتويات المفضلة لديك ، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية وأخبار بث الصوت والفيديو والموسيقى والرياضة والألعاب في كل مكان.

📌 خصوصية سرية الأمن

يقوم الفي بي ان بتشفير بياناتك لحماية اتصالك بالشبكة. لا يمكن لأي شخص الوصول إلى حركة المرور على الإنترنت ، فلا داعي للقلق بشأن متابعتك. أثناء الاتصال بسيرفر الفي بي ان ، فإنه يخفي أيضًا عنوان IP الحقيقي الخاص بك وموقعه ، ويحمي خصوصيتك ويتأكد من جعلك زائر مجهول. مع حماية الفي بي ان، سوف يحيطك الوايفاي الآمن طوال الوقت.

📌 للعب الألعاب أونلاين VPN استخدم

أصبحت ألعاب االهاتف أكثر شيوعًا ، يمكننا لعب ألعاب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم في أي مكان وزمان. لكن أولاً ، تحتاج إلى في بي ان سريع ومستقر للحفاظ على سرعة اللعب. يعد ارتفاع مدة اختبار التقطع أو اتصال أبطأ كارثة. في ظل هذه الظروف ، فأنت بحاجة إلى في بي ان للألعاب مجانية لتقليل الاختبار التقطع.

للتحميل (( اضغط هنا ))


pubg mobile

أفضل لعبة معركة ملكية تم اختيارها من قبل أكثر من مليار لاعب حول العالم.
صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل. بالتالي يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة. اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال!

مجانًا على الموبايل - مدعومة من Unreal Engine 4. العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة في التنقل. وتُقدّم رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة وأكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية على الموبايل.

خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

إضفاء عمق وتنوع - بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة!

دائمة التطوّر - فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين.

*تتطلب اتصال إنترنت مستقر.
*متطلبات نظام PUBG MOBILE المستحسنة: إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE
google-playkhamsatmostaqltradent