recent
أخبار ساخنة

ميزة جديد في لعبه ببجي اخفاء الظهور وتسلل

الصفحة الرئيسية

 ميزة جديد في لعبه ببجي أخفاء الظهور وتسلل

السلام عليكم كل عام وانتم بخير وعيد مبارك عليكم جميعا 
وكمان كل عام واخواتنا المسحين بخير تحياتي لهم 
موضوع اليوم انشاء الله هوا عن الميزة الجديده ميزة أخفاء الظهور 





الصراحه الميزة دي جميلة جدا جدا  لو مش حابب ازعاج فغي العبه او عايز تفتح ومش عايز تعرف حد انك فاتح 



اولا تسجل دخول للعبة 



وبعد ذالك التوجه  الي قائمة الاصدقاء داخل لعبة ببجي موبيل العالميى  



وثم بعد ذالك فتح هذا الخيار كما يظهر لك في الصورة


وهنا عندنا عدد اختيرات ولكل اختيار خاصية شكل وهعرفكم دلوقت
 كيف تستخدم كل خيار عن الاخر وانت تفضل ما هو الافضل لك 

اول حاجه معنا وهيا خامل وخامل دي العادي في ببجي يعني هتبقي
 فاتح عادي واي حد شايف انك فاتح وهيقدر يبعتلك طلب انضمام عادي
 زي الاول بكل سهولة وتقدر تستخدم الخيار ده في حالة انك حابب تكون باين متصل لكل النا س 


الميزة التانية وهيا متاح لتكوين فريق وهذا  الميزا عبار عن انك فاتح ولكن لتكوين الفريق فقط وهذا الميزة زي خامل ولكن بحدود وانا شخصيا مش حابب هذا الميزة ولكن عزيزي المشاهد لك حريه الاختيار 



ومعنا الميزة الثالثة وهيا ممنوع الازعاج الميزة لما تكون فاتح ومش حابب حد يبعت لك طلبات ولكن هتكون ظاهر لاصدقائق عادي جدا ولكن لا حد يعرف يبعتلك طلب انضمام 
وهذا الميزة جميلة ليا شخصيا 



واخر ميزة معنا وهيا ميزة التخفي او التسلل وهذ الميزة جميلة ورائعه جدا 
كما ذكرت فوق بختصار هذا الميزا لاخفاء ظهورك وانت فاتح لعبة
 ببجي موبيل ولكن لن يراك احد ولكن عندما تسجيل الدخول والخروج من العبة تنتهي هذا الميزة وكما ذكرت في فيديو امس


 
وهذا فيديو شرح بسيط



لعبة ببجي 


صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل. بالتالي يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة. اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال!

مجانًا على الموبايل - مدعومة من Unreal Engine 4. العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة في التنقل. وتُقدّم رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة وأكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية على الموبايل.

خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

إضفاء عمق وتنوع - بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة!

دائمة التطوّر - فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين.

*تتطلب اتصال إنترنت مستقر.
*متطلبات نظام PUBG MOBILE المستحسنة: إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE
google-playkhamsatmostaqltradent