recent
أخبار ساخنة

تحميل ماين كرافت 1.17.10 للجوال مع جميع الاضافات

 تحميل ماين كرافت 1.17.10 للجوال مع جميع الاضافات 

تحميل ماين كرافت 1.17.10 للجوال مع جميع الاضافات




بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم  اهلا بيكم في مدونة ؛ جو تك للمعلوميات ؛

 موضوع اليوم انشاء الله هوا عن  ، تحميل ماين كرافت 1.17.10 للجوال ،  مع جميع الاضافات 


 فيديو الشرح مهم 


ماين كرافت 

استكشف عوالم لا نهائية وقم ببناء كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في الوضع الإبداعي بموارد غير محدودة أو قم بالتعمق في العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. يمكنك الإنشاء والاستكشاف والعيش بمفردك أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10.


قم بتوسيع لعبتك:

Marketplace - اكتشف أحدث إبداعات المجتمع في السوق! احصل على خرائط وجلود وحزم نسيج فريدة من نوعها من المبدعين المفضلين لديك.

 

أوامر القطع - قم بتعديل طريقة تشغيل اللعبة: يمكنك التخلي عن العناصر واستدعاء الغوغاء وتغيير وقت اليوم والمزيد.

 

الوظائف الإضافية - خصص تجربتك بشكل أكبر مع الوظائف الإضافية المجانية! إذا كنت تميل أكثر إلى التكنولوجيا ، فيمكنك تعديل السلوكيات التي تعتمد على البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.

 

متعدد اللاعبين

العوالم - العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية في أي وقت وفي أي مكان على Realms ، خادمك الخاص الذي نستضيفه لك. جرب نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا داخل التطبيق.

 

متعدد اللاعبين - العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live مجاني عبر الإنترنت.

الخوادم - انضم إلى خوادم ضخمة متعددة اللاعبين مجانًا والعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم عملاقة يديرها المجتمع ، وتنافس في ألعاب مصغرة فريدة واجتمع في ردهات مليئة بالأصدقاء الجدد!

Minecraft


Explore infinite worlds and build everything from the simplest of homes to the grandest of castles. Play in creative mode with unlimited resources or mine deep into the world in survival mode, crafting weapons and armor to fend off dangerous mobs. Create, explore and survive alone or with friends on mobile devices or Windows 10.

 

EXPAND YOUR GAME:

Marketplace - Discover the latest community creations in the marketplace! Get unique maps, skins, and texture packs from your favorite creators.

 

Slash commands - Tweak how the game plays: you can give items away, summon mobs, change the time of day, and more.

 

Add-Ons - Customize your experience even further with free Add-Ons! If you're more tech-inclined, you can modify data-driven behaviors in the game to create new resource packs.

 

MULTIPLAYER

Realms - Play with up to 10 friends cross-platform, anytime, anywhere on Realms, your own private server that we host for you. Try a free 30-day trial in-app.

 

Multiplayer - Play with up to 4 friends with a free Xbox Live account online.

Servers - Join free massive multiplayer servers and play with thousands of others! Discover gigantic community-run worlds, compete in unique mini-games and socialize in lobbies full of new friends!


تحميل ماين كرافت 1.17.10,ماين كرافت,ماين كرافت الجوال


للتحميل (( - اضغط هنا - ))
google-playkhamsatmostaqltradent