recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 ألعاب للهواتف المحمولة

الصفحة الرئيسية

 أفضل 10 ألعاب للهواتف المحمولة





في الوقت الحالي، أصبحت الألعاب على الهواتف المحمولة جزءًا لا يتجزأ من حياة المستخدمين، حيث يقضون وقتًا طويلاً في لعب الألعاب المختلفة على هواتفهم. ولمن يبحث عن ألعاب خفيفة ومثيرة للاهتمام، فإن هذه القائمة تحتوي على أفضل 10 ألعاب للهواتف المحمولة:




1- Among Us





Among Us هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم إصدارها في عام 2018 من قبل شركة InnerSloth. تحدث اللعبة في مركبة فضائية تتكون من طاقم من اللاعبين، ويتم اختيار أحدهم أو أكثر كـ "المتسللين" الذين يحاولون تخريب المركبة وقتل الطاقم. يتألف الطاقم من اللاعبين الآخرين الذين يحاولون العثور على المتسللين وإخراجهم من المركبة.


تتكون اللعبة من جولات قصيرة وكل جولة تتضمن عدة مهام يجب على الطاقم القيام بها قبل وصولهم إلى الهبوط الآمن في المركبة. يتعين على المتسللين تحايل وإخفاء هويتهم وقتل اللاعبين الآخرين دون أن يتم الكشف عنهم. يمكن للطاقم والمتسللين التواصل مع بعضهم البعض وإجراء تصويتات لإخراج المشتبه بهم من المركبة.


تضيف Among Us العناصر الاجتماعية والتعاونية والتحدي إلى اللعبة مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار. يمكن للاعبين الانضمام إلى اللعبة عبر الإنترنت بسهولة، وتتوفر اللعبة على مختلف المنصات بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.


2- Subway Surfers



Subway Surfers هي لعبة فيديو تم إصدارها في عام 2012 من قبل شركة Kiloo و SYBO Games. تعد اللعبة لعبة ركض لانهائية، وتدور أحداثها حول شخصية اللاعب الرئيسية التي تركض على القطارات والمسارات الحضرية، ويجب على اللاعب تجنب العقبات وجمع القطع النقدية والمكافآت.


تتميز Subway Surfers برسوماتها الملونة والجذابة والتي تعكس الأجواء الحضرية للمدن حول العالم. يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم وشراء الملابس والمعدات التي تمنحهم قدرات خاصة وتزيد من قدرتهم على البقاء على قيد الحياة في اللعبة.


تحتوي اللعبة على عدة مستويات ومناطق مختلفة، وكل مستوى يزيد من صعوبة اللعبة حيث تزداد كثافة العقبات وتصبح السرعة أسرع. يمكن للاعبين أيضًا التنافس مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين حول العالم عبر الإنترنت فيما يتعلق بنتيجة اللعبة ومرحلة اللعب.

تعتبر Subway Surfers لعبة مسلية ومثيرة للاهتمام لجميع الأعمار، وتتوفر اللعبة على مختلف المنصات بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. تحتوي اللعبة على بعض الإعلانات وتتطلب اتصالًا بالإنترنت من أجل اللعب.



3- Candy Crush Saga



Candy Crush Saga هي لعبة ألغاز تم إصدارها في عام 2012 من قبل شركة King. تعد اللعبة واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق، وقد تم تنزيلها أكثر من مليار مرة في جميع أنحاء العالم.


تتميز Candy Crush Saga بأنها لعبة سهلة التعلم، وتحتاج إلى القليل من الوقت للتعود على قواعدها. تحتوي اللعبة على شبكة مربعات تملأ بحلوى ملونة ومتنوعة، ويجب على اللاعبين تبديل الحلوى المجاورة لإنشاء صفوف متطابقة من الحلوى الملونة. يمكن للاعبين جمع النقاط وتحقيق الأهداف للانتقال إلى مستويات أعلى.


تضم اللعبة عدة مستويات، وكلما تقدم اللاعب في المستويات، كلما زادت صعوبة اللعبة، وأصبحت العقبات أكثر تحديًا. يحتوي اللعبة أيضًا على بعض المكافآت والأدوات الخاصة، والتي يمكن استخدامها لتحقيق نقاط أكثر وتخطي المستويات الصعبة.


تتميز Candy Crush Saga برسوماتها الجميلة والملونة، والتي تجعل اللعبة مسلية وجذابة. كما يمكن للاعبين الاتصال بحساباتهم في الفيسبوك للتحدي أصدقائهم ومعارفهم في اللعبة.


تعتبر Candy Crush Saga لعبة مجانية، ويمكن تنزيلها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي. تحتوي اللعبة على بعض الإعلانات وتتطلب اتصالًا بالإنترنت من أجل اللعب.



4- Temple Run 2



Temple Run 2 هي لعبة ركض لانهائية تم إصدارها في عام 2013 من قبل شركة Imangi Studios. تعد اللعبة تتمةً للعبة Temple Run الأصلية وتحتوي على العديد من الميزات الجديدة والتحسينات.


تدور أحداث اللعبة حول شخصية اللاعب الرئيسية التي تجري في متاهة مليئة بالعقبات والفخاخ، ويجب عليها الهروب من الوحوش الشرسة وجمع النقاط والمكافآت. يجب على اللاعبين تجنب العقبات والحفر والمنحدرات الخطرة، وأيضًا جمع النقاط من خلال جمع العملات والجواهر والأدوات الخاصة.

تحتوي اللعبة على بيئات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وكلما تقدم اللاعب في اللعبة، كلما زادت صعوبة اللعبة، وأصبحت العقبات أكثر تحديًا. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص شخصياتهم والملابس التي يرتدونها والأدوات التي يستخدمونها لزيادة فرصهم في النجاة.


تتميز Temple Run 2 برسوماتها العالية الجودة والجذابة، والتي تجعل اللعبة مسلية ومثيرة للاهتمام. كما يمكن للاعبين الاتصال بحساباتهم في الفيسبوك للتحدي أصدقائهم ومعارفهم في اللعبة.


تعتبر Temple Run 2 لعبة مجانية، ويمكن تنزيلها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي. تحتوي اللعبة على بعض الإعلانات وتتطلب اتصالًا بالإنترنت من أجل اللعب.

5- 8 Ball Pool


 لعبة البلياردو المحمولة التي تتيح للمستخدمين لعب البلياردو مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.


6- PUBG Mobile


 لعبة البقاء على قيد الحياة المشهورة حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في معارك شديدة.


7- Clash of Clans


 لعبة الاستراتيجية التي يجب على اللاعبين بناء قرية وتطويرها ومحاربة الأعداء.


8- Plants vs. Zombies


 لعبة الدفاع عن النباتات حيث يجب على اللاعبين استخدام النباتات للدفاع عن منزلهم من الزومبي.


9- Fruit Ninja


 لعبة التحدي الشهيرة حيث يجب على اللاعبين تقطيع الفواكه بسرعة.


10- Hill Climb Racing


 لعبة السباق حيث يتعين على اللاعبين التحكم في سيارتهم الصغيرة وتجاوز العقبات.


هذه بعض الأمثلة على الألعاب الخفيفة المثيرة للاهتمام التي يمكن لأي شخص لعبها على هواتفهم المحمولة. يجب الانتباه إلى أن هذه الألعاب تختلف في متطلباتها الفنية والأجهزة المطلوبة ويجب التأكد من توافقها مع جهاز الهاتف المحمول الخاص بك.




google-playkhamsatmostaqltradent