recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج اليستريتور ( Illustrator)

الصفحة الرئيسية


تحميل برنامج اليستريتور ( Illustrator)






يعتبر برنامج Illustrator من أفضل برامج التصميم الرسومي المتجه، ويستخدمه المصممون والفنانون والمبدعون في مختلف المجالات، سواء كانت تصميم الشعارات أو الرسوم الكاريكاتورية أو الإعلانات أو الرسوم التوضيحية وغيرها. ولتحميل برنامج Illustrator، يمكنك اتباع الخطوات التالية:


1- زيارة موقع Adobe

 يمكنك الوصول إلى صفحة Illustrator على موقع Adobe عن طريق البحث عنها في محرك البحث، أو عن طريق الوصول إلى الموقع المباشر لأدوبي.



2- اشتراك في Creative Cloud

 يتطلب تحميل برنامج Illustrator اشتراكًا في خدمة Creative Cloud، التي توفر العديد من برامج التصميم الرسومي الأخرى، مثل Photoshop وInDesign وغيرها. يمكنك اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك والتي تشمل Illustrator، وسيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Creative Cloud.


3- تنزيل Illustrator

 بعد تسجيل الدخول إلى Creative Cloud، يمكنك البحث عن Illustrator والنقر على زر "تنزيل" لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن يتوفر لديك مساحة كافية على القرص الصلب لتثبيت البرنامج، ويمكن أن يستغرق التنزيل بضع دقائق حسب سرعة اتصالك بالإنترنت.



4- تثبيت Illustrator

 بعد تنزيل البرنامج، يجب فتح ملف التثبيت واتباع الإرشادات على الشاشة لإتمام عملية التثبيت. يمكنك اختيار مكان تثبيت البرنامج وتحديد الإعدادات التي تريدها، مثل اللغة والمساحة المتاحة وغيرها.


بعد تثبيت Illustrator بنجاح، يمكنك فتحه والبدء في استخدامه لإنشاء الرسومات والصور المتجهة المتقدمة. وتذكر أنه يمكنك الاستفادة من الدروس والموارد المختلفة المتاحة على الإنترنت لتعلم كيفية استخدام Illustrator بشكل فعال وإنشاء تصاميم رائعة

( للتحميل اضغط هنا👇 )





google-playkhamsatmostaqltradent